كورتوا يعلنها: قلبي في مدريد!

Arabia Eurosport 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ألمح البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى فريق تشيلسي الإنجليزي إلى إمكانية رحيله عن صفوف الفريق في الفترة المقبلة، مشيرًا إلى رغبته في العودة إلى الدوري الإسباني يومًا ما.

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد أشارت في وقت سابق إلى إمكانية رحيل الحارس الدولي البلجيكي عن صفوف الفريق، خاصة في ظل ارتباط تشيلسي بضم الحارس البرازيلي أليسون.


إقرأ أيضا..بعد وداع رونالدو وميسي.. صراع سداسي من أجل الكرة الذهبية 


ولم ينكر كورتوا رغبته في العودة للعاصمة الإسبانية مدريد، خاصة في ظل صعوبة التقائه بأطفاله وزوجته الذين يعيشون في إسبانيا، بسبب تواجده الدائم في لندن مع تشيلسي.

وقال كورتوا: "وضعي الشخصي مرتبط بمدريد، حيث يعيش ابني وابنتي مع والدتهما، وأتحدث مع ابنتي كل يوم عبر الفيديو، وكثيرًا ما تقول إنها تفتقدني، ولا يزال ابني صغيرًا جدًا حتى يتمكن من للتواصل بهذه الطريقة، في كل مرة أحصل على فرصة السفر إلى إسبانيا وهذا وضع ليس سهلاً دائمًا، نعم، قلبي في مدريد".

ونجح كورتوا في حجز مقعده الأساسي مع نادي النادي اللندني، وذلك بعدما سمح له النادي بالخروج على سبيل الإعارة إلى صفوف أتلتيكو مدريد حيث ظهر بمستوى مميز، ثم عاد بعدها إلى تشيلسي.


تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام 


ويتواجد الحارس البالغ من العمر 26 عامًا مع المنتخب البلجيكي حاليًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقامة في روسيا، حيث يستعد لمواجهة اليابان ضمن منافسات دور الستة عشر.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق