صباح المونديال: روسيا تطيح بإسبانيا في ليلة اعتزال إنييستا.. وكرواتيا تُقصي الدنمارك

Arabia Eurosport 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبرز أحداث أمس الأحد 1 يوليو 2018:

كأس العالم:

بلغ المنتخب الروسي لكرة القدم الدور ربع النهائي لنهائيات كأس العالم بفوزه على نظيره الاسباني 4-3 بركلات الترجيح بعد انتهاء مباراتهما الأحد في الدور ثمن النهائي بالتعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والاضافي.

- روسيا تثبت عقدة أسبانيا أمام الدول المضيفة وتقصيها من البطولة بركلات الترجيح

بلغ المنتخب الكرواتي لكرة القدم الدور ربع النهائي لكأس العالم المقامة في روسيا، بفوزه على نظيره الدنماركي بركلات الترجيح 3-2 الاحد في نيجني نوفغورود، وذلك بعد انتهاء الوقتي الاصلي والاضافي بالتعادل 1-1.

- كرواتيا تتأهل لربع نهائي البطولة بالتغلب على الدنمارك بركلات الترجيح في مباراة ماراثونية

قام اللاعب الأوروغوياني الدولي "لويس سواريز"  بمواساة رفيقه في صفوف برشلونة "ليونيل ميسي" عقب توديع كأس العالم بشكل مبكر بالخسارة 4-3 أمام المنتخب الفرنسي في دور الـ16 من كأس العالم في روسيا 2018 السبت.

e9d982364c.jpg

- سواريز حزين رغم التفوق على البرتغال

أكد المنتخب الكولومبي لكرة القدم ان نجمه خاميس رودريغيز مصاب بـ "كدمة طفيفة" في عضلات ربلة الساق، مشيرا الى ان أي قرار بشأن مشاركته في المباراة ضد انكلترا في الدور ثمن النهائي لكأس العالم، لم يتخذ بعد.

0c97acddba.jpg

- غموض بشأن مشاركة خاميس أمام إنجلترا

يسعى المنتخب البرازيلي لكرة القدم الى مواصلة زحفه نحو اللقب السادس في تاريخه عندما يخوض الاثنين الدور ثمن النهائي لمونديال روسيا أمام المكسيك الطامحة الى فك نحس المباراة الرابعة في آخر ست مشاركات لها في كأس العالم.

a50acdd918.jpg

- البرازيل لمواصلة الزحف والمكسيك لفك النحس

أعلن أدينور ليناردو "تيتي" المدير الفني للمنتخب البرازيلي غياب مارسيلو الظهير الأيسر عن مباراة منتخب بلاده في مواجهة المكسيك ضمن منافسات الدور الستة عشر من نهائيات كأس العالم، وذلك بسبب الإصابة.

7f88f20051.jpg

- البرازيل تتلقى ضربة قوية بعد تأكد غياب مارسيلو أمام المكسيك!

اشار لاعب المنتخب الفرنسي لكرة القدم فلوريان توفان الأحد الى انه اطلق على زميله الشاب كيليان مبابي كنية جديدة هي "37 كلم/ساعة"، في اشارة الى السرعة الهائلة التي أظهرها السبت في التفوق على الأرجنتين في الدور ثمن النهائي لمونديال روسيا.

16cfcb8dfa.jpg

- تعرّف على لقب مبابي الجديد!

أعرب قائد ومهاجم المنتخب الإنكليزي لكرة القدم هاري كين عن ثقته بقدرته على التسجيل في كل مباراة يخوضها في كأس العالم في روسيا، وذلك قبل يومين من مواجهة "الأسود الثلاثة" مع كولومبيا في الدور ثمن النهائي.

55d39a0041.jpg

- كين واثق بقدرته على التسجيل في كل مباراة

أبدى سيرجيو راموس قائد منتخب إسبانيا أسفه الشديد على الإقصاء من كأس العالم 2018 بالخسارة ضد روسيا بركلات الترجيح، لكنه يأمل في الوقت نفسه أن "لا تكون هذه الهزيمة نهاية جيل".

2e6644e555.jpg

- راموس: "ضربة مؤلمة.. آمل ألّا تكون نهاية جيل"

أنهى آندريس إنييستا مسيرته بصفوف منتخب إسبانيا وأعلن عن اعتزاله الدولي عقب خروج منتخب بلاده من الدور الثاني من كأس العالم.

e77a541180.jpg

- إنييستا يعلن اعتزاله الدولي

أّقصي منتخب إسبانيا من كأس العالم 2018 بالخسارة في دور الـ16 أمام البلد المضيف، ولا يزال فيرناندو هييرو غير متأكد من مستقبله في تدريب اللاروخا.

5cfe05b301.jpg

- مدرب إسبانيا يُحمِّل شخصًا واحدًا مسؤولية الإقصاء من كأس العالم

تحدث رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم لويس روبياليس، إلى قناة "تيليسينكو" المحلية عقب خروج منتخب بلاده من كأس العالم على يد أصحاب الأرض روسيا بركلات الترجيح.

384c82f728.jpg

- رئيس الاتحاد يُطلق تصريحاً سيشعل غضب الشعب الإسباني

وجهة الأسطورة دييغو أرماندو ماردونا إنتقادات لازعة لخورخي سامبولي المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني على التشكيل الذي اعتمد عليه أمام المنتخب الفرنسي بسبب عدم وجود رأس حربة صريح.

3f82958902.jpg

- مارادونا ينتقد تشكيل سامباولي أمام فرنسا ويدعم ميسي

أكد دينيس تشيريشيف نجم المنتخب الروسي أنه لم يتناول المنشطات، وذلك خلال المؤتمر الصحفي قبل الفوز على إسبانيا والتأهل لربع نهائي كأس العالم 2018، ليتأهل الدب الروسي صحب الأرض لمواجهة المنتخب الكرواتي.

d21cd5959d.jpg

- تشيريشيف يؤكد عدم تعاطيه للمنشطات

كشفت تقارير صحفية عن أسماء المرشحين لتدريب المنتخب الإسباني عقب توديع لكأس العالم 2018 بعد السقوط أمام المنتخب الروسي صاحب الأرض بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهم ضم دور الستة عشر.

16e81f0e68.jpg

- المرشحين لتدريب إسبانيا عقب الوداع المبكر للمونديال

إسبانيا:

ستظل جماهير نادي ريال مدريد ممتنة لزين الدين زيدان بعدما قادهم كمدرب إلى التتويج بدوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية خاصة أنه خلف الإسباني رافا بينتيز الذي سلمه فريقا مهلهلا، لكن الأسطورة الفرنسي ارتكب خطأ فادحا لن ينساه الكثيرون بسهولة، وهو إصراره على عدم التوقيع مع مواطنه الصغير كيليان مبابي.

cc09b1f404.jpg

- كأس العالم يبرهن على "جريمة" زيدان التي لا تغتفر

تناولت الكثير من التقارير إمكانية تعاقد ريال مدريد مع الحارس البلجيكي تيبوا كورتوا لاعب تشيلسي الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية وذلك من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى لديه وإيجاد نوع من المنافسة مع الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس.

bc47dfced7.jpg

- ميسي يدرك أخطر ثغرة في حارس ريال مدريد الجديد

إنجلترا:

ألمح البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى فريق تشيلسي الإنجليزي إلى إمكانية رحيله عن صفوف الفريق في الفترة المقبلة، مشيرًا إلى رغبته في العودة إلى الدوري الإسباني يومًا ما.

7ca3d3deba.jpg

- كورتوا يعلنها: قلبي في مدريد!

أثار الدولي المصري ونجم فريق ليفربول الإنكليزي، محمد صلاح، العديد من التساؤلات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعدما نشر تغريدة غامضة بتويتر.

587a6a4b8a.jpg

- محمد صلاح يوجه رسالة شديدة اللهجة عبر تويتر!
أخبار الإنتقالات:

اقترب نادي تشيلسي الإنجليزي من الإعلان الرسمي عن تولي الإيطالي ماوريسيو ساري تدريب الفريق والاستغناء عن خدمات مواطنه أنطونيو كونتي المدير الفني الحالي بسبب سوء النتائج.

5cd008db59.jpg

- تشيلسي يستعد لتعيين ساري.. وغولوفين أول الصفقات!

أعلنت تقارير صحافية الأحد فشل صفقة إنتقال المهاجم الدولي الإسباني السابق فرناندو توريس إلى نادي ساغان توسو لكرة القدم.

d26ac38abe.jpg

- فشل صفقة انتقال توريس إلى اليابان

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن كيا جورابشيان وكيل اللاعبين الشهير تواجد في المكاتب الإدارية لنادي برشلونة وقام بتقديم عرض للإدارة من أجل شراء البرازيلي باولينيو والذي تألق مع منتخب البرازيل في الفترة الأخيرة خلال مونديال روسيا.

879bef6f20.jpg

- برشلونة يتلقى عرضا خياليا لضم نجم السامبا

أكدت صحيفة "لاريبوبليكا" أن برشلونة يملك سلاحا يسمح له بحسم صفقة نجم الوسط الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش لاعب نادي لاتسيو الإيطالي وذلك إذا ما استخدمه بطريقة صحيحة.

2752996bf1.jpg

- برشلونة يضغط على لاتسيو بسلاح جديد لضم سافيتش

رفضت إدارة برشلونة الإسباني الاعتماد على الرقم الذي أراد ساوثهامبتون دفعه لضم المدافع البرازيلي مارلون سانتوس في فترة الاتتقالات الصيفية الجارية وقررت محاولة رفع العرض للحصول على أفضل استفادة من وراء بيعه.

803fcb37c8.jpg

- ساوثهامبتون يرفع عرضه لضم مدافع برشلونة

الفيديو الأكثر تداولاً:

حارس روسيا يتوج نفسه بطلاً لركلات الترجيح ودي خيا "ثابت"

https://twitter.com/korahd28/status/1013465810172628992

الأكثر تداولاً عبر تويتر:

الأكثر إعجاباً عبر إنستغرام:

View this post on Instagram

#justdoit @NikeFootball

A post shared by Kylian Mbappé (@k.mbappe) on


أخبار ذات صلة

0 تعليق