صباح المونديال: نيمار يعبر بالبرازيل.. المكسيك تودع.. وبلجيكا تقلب الطاولة على اليابان

Arabia Eurosport 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبرز أحداث أمس 2 يوليو 2018 الخاصة بكأس العالم: 

بلغ المنتخب البرازيلي لكرة القدم الدور ربع النهائي لمنافسات كأس العالم في روسيا، بفوزه على نظيره المكسيكي 2-صفر في المباراة التي أقيمت بينهما الاثنين في مدينة سامارا.

وسجل هدفي البرازيل نجمها نيمار (51) والبديل روبرتو فيرمينو (88)، ليقودا المنتخب الى ربع النهائي لملاقاة الفائز في مباراة أخرى ضمن الدور ثمن النهائي تقام مساء اليوم في روستوف، وتجمع بين بلجيكا واليابان.

bf294540bc.jpg

مونديال 2018: البرازيل تفوز على المكسيك بهدفين وتبلغ ربع النهائي

عادت بلجيكا من بعيد لتتأهل الى الدور ربع النهائي لكأس العالم في كرة القدم، بعدما حولت تخلفها أمام اليابان بهدفين نظيفين الى فوز قاتل 3-2 في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، وذلك بفضل البديلين مروان فلايني وناصر الشاذلي.

5a0e0c35e9.jpg

كأس العالم:بلجيكا تقلب الطاولة على اليابان وتضرب موعداً مع البرازيل في ربع النهائي

يدرس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم العديد من الخيارات لتعويض الرحيل المنتظر للمدرب خورخي سامباولي عن تدريب منتخب التانغو في الساعات القليلة المقبلة.

وكان سامباولي قد تعرض لانتقادات قاسية بسبب توديع المنتخب الأرجنتيني لكأس العالم السبت الماضي بالخسارة 4-3 أمام المنتخب الفرنسي في دور الـ16.

6dc376dacc.jpg

3 خيارات لخلافة سامباولي في الأرجنتين

كشف التلفزيون الإسباني أن نجم باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا أصبح مطلوبًا في ريال مدريد بشكل رسمي وبعرض جنوني يصل إلى 310 مليون يورو من أجل ضم النجم البرازيلي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وتحدث التلفزيون الإسباني بأن سان جيرمان بدأ فعلًا بدراسة العرض بشكل جدي وأنه يرى الأمور من منظور مختلف عما كان يراه في الماضي مما يشير إلى أن الصفقة بالفعل في طريقها إلى الحسم.

a4f7b846a8.jpg

عرض "اسطوري" من ريال مدريد لضم نيمار... والنادي ينفي! 

أشارت الأنباء الأخيرة أن رحلة كرستيانو رونالدو مع ريال مدريد قد شارفت على النهاية عقب ما حدث بعد نهائي دوري أبطال أوروبا مايو الماضي، حيث تحدث كرستيانو رونالدو عن عدم رضاه عن وضعه في النادي ولمح للرحيل خلال الصيف الحالي.

وقالت صحيفة "ماركا" الاسبانية أن يوفنتوس الإيطالي دخل في مفاوضات جادة للتوقيع مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كما عرض عليه راتب 30 مليون يورو سنوياً حتى عام 2022.

39da524912.jpg

رونالدو أقرب من أي وقت مضى من الإنتقال الى يوفنتوس

الفيديو الأكثر تداولًا 

الأكثر تداولًا عبر تويتر 

الأكثر تداولًا عبر إنستجرام 

أخبار ذات صلة

0 تعليق