برشلونة يفكر في التعاقد مع حارس ريال مدريد الأسبق

Arabia Eurosport 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن برشلونة يفكر في التعاقد مع حارس بديل في حال قرر الهولندي ياسبر سيليسين الرحيل في فترة الانتقالات الصيفية الجارية وذلك من أجل البحث عن فرصة للعب أساسيا في ظل صعوبة تحقق ذلمك مع البلوغرانا في ظل التألق اللافت للنظر الذي يحظى به النجم الألماني مارك أندري تير شيتغن. 

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يمكن أن يلجا إلى الحارس الإسباني أنطونيو أدان والذي سبق له اللعب في صفوف ريال مدريد من أجل الانضمام إلى البلوغرانا في ظل التألق الذي يحظى به في الفترة الأخيرة مع ناديه الأندلسي.

وتترقب إدارة برشلونة موقف سيليسين والأندية التي ترغب في الحصول على خدماته في الوقت الذي جرى وضع شرط جزائي في عقد اللاعب يسمح له بالرحيل في حال دفع 60 مليون يورو وهو رقم من الصعب دفعه في حارس مرمى.

وترغب إدارة برشلونة في الحصول على رقم مقارب لما جرى تدوينه في عقد سيليسين كشرط جزائي وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق بلاعبين مميزين.

أقرا أيضا : 3 خيارات لخلافة سامباولي في الأرجنتين

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

وتدرك إدارة برشلونة أن الحارس الذي يمكن أن يأتي إلى صفوف برشلونة لخلافة سيليسين يجب عليه أن يجلس على مقاعد البدلاء وذلك حتى لا يثير المشاكل أو الأزمات مع الحارس الألماني المميز مارك أندري تير شتيغن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق