محدّث مؤتمر تقديم الجهاز الفني للأهلي.. كارتيرون يتحدث عن أهدافه ويوسف عن العروض للاعبين

فى الجول 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يعقد النادي الأهلي مؤتمرا صحفيا لتقديم الجهاز الفني الجديد بقيادة باتريس كارتيرون. وينقله لكم FilGoal.com.

---

في البداية تحدث محمد يوسف مدير الكرة والمدرب العام: كارتيرون مدرب كبير وصاحب سيرة ذاتية قوية وضحى من أجل الأهلي بالشرط الجزائي مع ناديه الامريكي، لجنة الكرة تدعم الجهاز وهدفنا دائما المركز الأول، الجمهور دائما الداعم الأول للفريق ودائما سنكون عند حسن دائما للتواجد في مركزه المفضل رقم1، جمهور الاهلي يلعب دور مهم في انتصارات الأهلي والإدارة تسعى لعودته.

كارتيرون: سعيد بعودتي إلى إفريقيا ومصر وتدريبي للأهلي.

كارتيرون: كما قال محمد يوسف، الأهلي فرصة كبيرة وأشعر بسعادة كبيرة وكان ذلك حلما لي، لدي 3 أهداف، الأول النتائج والثاني النتائج والثالث النتائج.

كارتيرون: أي شيء غير النتائج في الأهلي غير مقبول، اشكره على الاستقال الحار، وفريق العمل الإداري الذي يوفر لنا الظروف الجيدة، سعيد جدا بالجاهز المتواجد الذي يجمع بين الخبرة والشباب.

كارتيرون: الهدف بالنسبة لي سهل أن أفوز وأفوز وأفوز

كارتيرون: نحن في موقف صعب في دوري الأبطال حاليا، لكن يجب أن نتقبلها وعدم تقبل الوضع الراهن، أحب الكرة والعمل لآخر لحظة، أحب اللاعبين كأولادي بالضبط.

كارتيرون: أحب أن أذكر نفسي دائما بأنني مدرب للأهلي واحد من أكبر الأندية في إفريقيا، وإن نسيت أنزل مباشرة إلى الشارع لتذكر هذا الوضع.

---

محمد يوسف: لا نية لبيع أي لاعب وقلت سابقا هناك هدف محدد وهو بطولة دوري أبطال إفريقيا، ونفس الموقف تكرر عام 2013، أؤكد هذه المرة، هدفنا بطولة إفريقيا وبالتالي لابد من الحفاظ على عناصرنا بشكل كامل وكل تركيزي هو بطولة إفريقيا ومن هنا لا بد من الحفاظ على قائمتنا، أما مستقبلا ما يراه الجهاز فالأمر وارد، حاليا لا نية لبيع أي لاعب في أي وقت، هناك معسكر ثم مواجهتي تاونشيب، متسمكون بكل اللاعبين.

---

كارتيرون: اليوم قررنا ضم مؤمن زكريا للقائمة الإفريقية، من الممكن أن ينضم لاعب بعد ذلك لكن لم يتم تقرير أي شيء بعد، وأيضا ننتظر معرفة موقف اللاعبين الدوليين من سيستمر ومن لا يفعل.

----

كارتيرون: أكرر مجلس الإدارة ومحمد يوسف منحوني الصلاحيات لضم لاعبين جدد إن احتجت، وسنفعل ذلك مستقبلا.

----

كارتيرون: أحب أن أعيش تحت هذا الضغط الجماهيري والمطالبة بتحقيق البطولات، ومشاعر الجماهير تدفعني للأمام مع الفريق، أرغب أن أطمئن الجماهير لأنني سأبذل كل ما بوسعي لكي نحقق البطولات.

----

كارتيرون: أعمل حاليا على تأهيل اللاعبين لتغيير طريقة اللاعب خلال المباراة نفسها، الفريق يلعب بنفس الطريقة لمدة طويلة، لكنني أعتقد أنه يجب أن يكونوا قادرين على تغيير خطة اللعب حسب خط سير المباراة، الفترة التي قضيتها مع الفريق قصيرة للغاية للمراقبة فقط، لعبنا مباراتين وديتين بطريقتين مختلفتين، بالنسبة لي الهدف في الفترة المقبلة أن نكون فعالين بغض النظر عن طريقة اللعب.

----

محمد يوسف: لدي ثقة في لاعبي الأهلي، الأهلي يمتلك حاليا أفضل اللاعبين في مصر، ومن الطبيعي أن يأتينا عروض، لكنني حريص على بقاء كافة اللاعبين، ولا يشغلني حاليا سوى البطولات، وأول بطولة السوبر، ونتمنى توفيق الله في دوري أبطال إفريقيا.

محمد يوسف: الأهلي نادي بطولات، والبعض يفكر في رفض العروض المالية الكبيرة، لكن بالنسبة لنا نحن نهتم بالبطولات، بالنسبة للأهلي ومجلس إدارته البطولات أغلى من الملايين، لا توجد مشكلة في الجانب الاستثماري، ونحن سباقون وستجد أننا بعنا بأعلى أرقام لكن يجب ألا يتضارب ذلك مع أي أهداف وضعناها، من المهم وضع أهداف والسعي لتحقيقها.

محمد يوسف: نمتلك لاعبين على أعلى مستوى في مصر وقادرين على تحقيق الأهداف.

محمد يوسف: معسكر كرواتيا تم تجهيزه في أسرع وقت، وأشكر الجهاز الإداري على ذلك الأمر، التدريبات ستكون حسب رؤية كارتيرون، سنخوض وديتين يوم 6 يوليو ضد بطل الدوري السلوفيني ويوم 9 ضد كراسندور وذلك لكي يقف كارتيرون على مستوى اللاعبين ونصل لأقصى درجة استفادة ممكنة.

محمد يوسف: وذلك لكي نكون في أقصى درجات استعدادتنا لمباراتي تاونشيب لأنها لا تقبل القسمة على اثنين.

----

كارتيرون: هدفنا الكبير كما قال يوسف هو تجهيز اللاعبين لدوري أبطال إفريقيا عن طريق معسكرين في الإسكندرية وكرواتيا، ننتظر عودة الدوليين، لكن نعمل مع الموجودين حاليا، لا نعلم حالة الدوليين سواء كانوا جاهزين أم مصابين، هدفنا الجاهزية الكاملة للعودة في دوري الأبطال.

كارتيرون: أشكركم على كرم الاستقبال، وأرغب في القول إننا كجهاز فني نكن لكم احتراما كبيرا، ومتحمسون جدا لشكركم على حبكم هذا بنتائج.

كارتيرون: أشعر أنني أمتلك لاعبين موهوبين في الفريق، أرى أنهم ليسوا جاهزين أو أننا في المكان الصحيح للمنافسة على اللقب الإفريقي، وضعنا مثل 5 أو 6 فرق أخرى في البطولة، بالنسبة للمستوى أرى أننا بحاجة لرفع المستوى الفني لتحقيق اللقب.

-----

محمد يوسف: موضوع أزارو بسيط جدا، الأهلي لديه نظام وغاب اللاعب بدون إذن وبالتالي تم توقيع العقوبة وفقا للائحة، كل مديرين الكرة يعملون بها، لكنني أرغب في التأكيد على شيء، نتعامل مع كافة اللاعبين باحترام، لكن هذا يجب أن يتم من خلال الإطار الخاص بنظام الأهلي ولائحته، غاب بدون إذن أو اعتذار وبالتالي تم تطبيق اللائحة عليه ولابد خلال الفترة المقبلة أي لاعب أو مسؤول في النادي أن يشعر أنه ليس أكبر من الكيان، جميعنا أفراد داخل الكيان، وأكررها لا يجب أن يشعر أحد أنه أكبر من الكيان. أنا ضد أن يشعر البعض أنه خارج النظام الذي وضعناه.

---

كارتيرون: هناك لوائح لاتحاد الكرة نحترمها بخصوص قائمة الفريق، سواء كانت 25 بالإضافة للناشئين، أو كانت 30 يجب أن نحترم اللوائح.

كارتيرون: سعيد بمعسكر الإسكندرية على الناحية البدنية والخططية، وأهم شيء الجانب الإنساني، في كرة القدم الحديثة الحالة النفسية مهمة للغاية، إن كان اللاعب يشعر بذلك سيقدم أفضل أداء ويكون في كامل تركيزه، أريد أن يشعر أغلب اللاعبين بالجاهزية ويكونون في حالة منافسة شريفة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق