تقرير: روسيا ستلجأ إلى اللعب بمدافع ثالث لإيقاف هجوم إسبانيا

فى الجول 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

(إفي): سيكون ستانيسلاف تشيرتشيسوف مدرب روسيا مطالبا بتعديل أوضاع فريقه، بعد الخسارة بثلاثية نظيفة أمام أوروجواي في ختام الدور الأول، وذلك قبل مواجهة إسبانيا بثمن نهائي كأس العالم 2018.

المنتخب الروسي سيبدأ مباراة اليوم أمام نظيره الإسباني بثلاثة مدافعين وذلك بالإضافة إلى تعزيز خط الوسط ، مما قد يؤدي إلى وجود اللاعب دينيس تشيريشيف على دكة البدلاء، وذلك فقا لصحيفة (سبورت إكسبريس).

ومن المتوقع ألا يبدأ تشيريشيف -الذي أحرز ثلاثة أهداف في دور المجموعات- مباراة اليوم على أن يحل محله اللاعب فيودور كودرياشوف، الذي كان يلعب أساسيا في كأس القارات العام الماضي.

وبذلك، سيتواجد كل من كودرياشوف وإيجناشيفيتش وكوتيبوف في الدفاع مع جيركوف وماريو فرنانديز كظهيرين.

ووفقا للصحيفة أيضا، فمن المتوقع مشاركة اللاعب كوزاييف، لاعب وسط فريق زينيت الروسي، على حساب المخضرم ساميدوف، الذي لم يكن موفقا في مباراة أوروجواي على الإطلاق.

وأوضح مدرب "الدب الروسي" تشيرتشيسوف أمس في المؤتمر الصحفي أن "لا روخا" قد غير من طريقة لعبه بوجود مدربه فرناندو إييرو، وأيضا ألمح إلى أنه قد يلعب بثلاثة مدافعين وهي الطريقة التي لم يتبعها خلال الأشهر الأخيرة منذ المبارتين الوديتين اللتين خاضهما المنتخب الروسي في مارس الماضي أمام كل من البرازيل وفرنسا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق