الفيفا يوجه إنذارا لاتحاد الكرة المصري

فى الجول 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، إنذارا لاتحاد الكرة المصري، على خلفية ما حدث في مباراة منتخب مصر ضد نظيره السعودي بنتيجة 1-2 في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات، ضمن كأس العالم 2018.

وأفادت شبكة روسيا اليوم نقلا عن وكالة أنباء تاس الروسية أن الاتحاد المصري لكرة القدم تلقى الإنذار لعدم حضور محمد صلاح المؤتمر الصحفي بعد المواجهة أمام السعودية، وهو الذي اختير كأفضل لاعب للمباراة.

وتنص قواعد كأس العالم على حضور المدربين وأصحاب جائزة رجل المباراة للمؤتمر الصحفي بعد المباريات.

كان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد أعلن رغبته في فتح تحقيقا مع صلاح لمعرفة سبب عدم حضوره المؤتمر الصحفي عقب مواجهة السعودية بعد فوزه بجائزة رجل المباراة.

وقال تقرير وكالة تاس وقتها إن صلاح تسلم جائزة رجل المباراة وكان يجب أن يحضر المؤتمر الصحفي عقب مواجهة السعودية لكنه لم يفعل وفوت الحدث بسبب مشاكل صحية حسبما أشار التقرير.

بينما شدد مسؤول من الاتحاد الدولي لكرة القدم للوكالة الروسية على أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" طلب توضيحا من صلاح حول سلوكه بعدم الحضور وهو ما يتعارض مع القواعد، مشيرا إلى أنه سيتعامل مع الوضع وفقا للقواعد الحالية للاتحاد الدولي للكرة.

وكانت مصر قد خسرت بنتيجة 2-1 من السعودية في آخر جولات دور المجموعات من كأس العالم 2018، لتخرج مصر بلا أي نقاط واستقبلت 6 أهداف وسجلت هدفين عن طريق صلاح.

وأصبح صلاح هدافا تاريخيا لمصر في كأس العالم بالتساوي مع الراحل عبد الرحمن فوزي.

اقرأ أيضا

أخبار ذات صلة

0 تعليق