تيتي: نيمار دفع ثمنا غاليا لاستعادة مستواه

فى الجول 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

(إفي): صرح المدرب الوطني لمنتخب البرازيل أدينور ليوناردو باتشي "تيتي" الأحد في المؤتمر الصحفي عشية مواجهة المكسيك في ثمن نهائي مونديال روسيا 2018 أن نجمه الأول نيمار جونيور "استعاد مستواه".

وقال تيتي للصحفيين: "هناك أشياء تحدثنا عنها في غرف الملابس يمكنني أن أشاركها معكم، وأخرى لا. لقد لعب كثيرا نيمار ودفع ثمنا غاليا لاستعادة مستواه. أعتقد أنه لعب كثيرا وبنفس مستواه في السابق".

وكان المدرب البرازيلي قد صرح قبل لقاء صربيا في ختام جولات المجموعة الخامسة للمونديال أن نيمار في حاجة لخوض "مباراة أخرى" كي يستعيد مستواه كاملا.

وأوضح تيتي اليوم أن نيمار "كانت له وظيفة خططية هنا في المونديال، على الجانبين، وهي أن يساعد في التحول (من الدفاع للهجوم)، وقد نفذها بنجاح. وحاليا فهو قد استعاد مستواه" تماما استعدادا لمواجهة الفريق المكسيكي الذي وصفه المدرب البرازيلي بأنه "متوازن جدا".

كما أكد من ناحية أخرى أن الظهير الأيسر فيليبي لويز سيبدأ لقاء الاثنين بدلا من مارسيلو المصاب حتى لا تكون هناك مخاطرة غير ضرورية على الأخير، وأوضح أن فاجنر سيلعب في مركز الظهير الأيمن رغم تعافي دانيلو بشكل كامل.

وعلق تيتي "فاجنر يؤدي بشكل جيد جدا في مواقف واحد ضد واحد. لقد تحدثت بشأن هذا الأمر مع دانيلو الذي لعب بشكل جيد جدا وقدم مباراتين جيدتين جدا.. ولكنه أصيب ولعب فاجنر الذي قدم مباراتين جيدتين هنا (في المونديال). مباراتان على أعلى مستوى وكانتا حاسمتين للغاية".

يذكر أن دانيلو، ظهير مانشسرت سيتي، كان قد انضم لقائمة الكناري بديلا للمخضرم داني ألفيش (باريس سان جيرمان) الذي تعرض لإصابة أبعدته عن المونديال.

وأوضح تيتي "بالإضافة لذلك، لا يجب أن ننسى أن مباراة الغد يمكن أن تمتد لـ120 دقيقة، مضيفا أن فكرة عدم فوز المكسيك على البرازيل في تاريخ مواجهاتهما في أي بطولة لكأس العالم "تصلح فقط من جانب الإحصائيات".

اقرأ أيضا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق