خاص خبر في الجول – جروس يعود بقوة لحسابات الزمالك.. والمدرب يصل القاهرة خلال ساعات

فى الجول 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاد من جديد المدرب السويسري كريستيان جروس للدخول بقوة في حسابات مجلس إدارة نادي الزمالك من أجل تولي قيادة الفريق الأبيض، حسبما علم FilGoal.com.

الزمالك كان في مفاوضات مستمرة طوال الفترة الماضية مع كريستيان جروس ومع الأوروجواياني خورخي دا سيلفا، من أجل التواجد في مقعد المدير الفني للفريق.

وعلى الرغم من وجود اتفاق مبدئي بين الزمالك وخورخي دا سيلفا إلا أن جروس عاد من جديد ليدخل بقوة في حسابات مجلس الإدارة بعد المحادثات الأخيرة التي تمت بين الطرفين، حسبما علم FilGoal.com.

ومن المنتظر أن يصل جروس إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل عقد جلسة مع مسؤولي الزمالك. جلسة من المتوقع أن تشهد توقيع العقود بين الطرفين، حسبما علم FilGoal.com.

وفي حالة إتمام الاتفاق بشكل نهائي بين جروس والزمالك - وهو الأمر الأقرب الآن - فأن عقد المدرب السويسري سيكون لمدة سنة واحدة مع الفريق الأبيض.

ويأتي ميل مجلس إدارة الزمالك لكافة جروس بدلا من خورخي دا سيلفا نظرا للاقتناع التام لدى إدارة الفريق بقوة السيرة الذاتية للمدرب السويسري.

وكان المدرب السويسري قاب قوسين أو أدنى من تولي مسؤولية الإدارة الفنية للزمالك في وقت سابق، لكن انتهى كل شيء قبل أن يضع توقيعه على العقود، ثم أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تولي خالد جلال منصب المدير الفني.

وتحدث جروس مع FilGoal.com وقتها قائلا: " تيت إلى مصر مرتين بناء على طلب وكيلي وتفاوضت بكل احترافية وأبلغت الإدارة بكل شروطي في التعاقد وأعلن الزمالك عن تعاقدي قبل توقيعي على العقود بشكل رسمي رغم أن هذا لم يحدث".

وأكمل "تابعت المفاوضات بشكل طبيعي رغم ذلك وتفاجأت بعد ذلك برغبة رئيس النادي في تغيير بعض الأشياء التي تم الاتفاق عليها بيننا في التعاقد وحينها شعرت أن الأمر أصبح ليس مناسبا لي واعتذرت وسافرت إلى سويسرا". ()

وكان إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك قد ألمح في وقت سابق لاحتمالية تعيين مدرب أجنبي للفريق في الموسم المقبل رغم الإعلان أكثر من مرة عن استمرار خالد جلال مدربا للفريق.

وحصد جلال كأس مصر مع الزمالك الموسم الماضي، وفاز على الأهلي في ختام الدوري الذي أنهاه في المركز الرابع.

طالع أيضا

أخبار ذات صلة

0 تعليق