الخطيب يبحث مع وزير الرياضة ملف عودة الجماهير.. أشرف صبحي: نسعى للاستفادة من تجربة الأهلي

فى الجول 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي إنه حرص على دعم أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الجديد، مشددا على أهمية عودة الجماهير.

وصرح الخطيب قائلا: "عودة الجماهير أمر مهم للغاية لصالح الرياضة والكرة المصرية، خاصة وأن الجميع يتطلع لرؤيتها في ملاعبنا من جديد".

وأضاف "حرصنا على زيارة أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لتقديم التهنئة له، وحرص الوزير على زيارة الأهلي فور توليه المهمة، لهذا حرص مجلس إدارتنا على رد الزيارة".

وأكمل "تجمعنا علاقات قوية بجميع أطراف المنظومة الرياضية وعلى رأسها وزارة الشباب والرياضة".

وأردف "أشرف صبحي أمامه مهمة ثقيلة الفترة المقبلة تشمل العديد من الملفات الرياضية والشبابية التي يتطلع لإنجازها على أكمل وجه".

وأتم "جميع الأندية والمؤسسات الرياضية مطالبة بتوفير كل سبل الدعم للوزارة خلال الفترة المقبلة، لإنجاز العديد م الملفات التي تخدم صالح الرياضة المصرية على كافة الأصعدة".

وكان مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد توجه في زيارة رسمية إلى مقر وزارة الشباب والرياضة لبحث عدد من الملفات والقضايا، خاصة بعدما استقبلت القلعة الحمراء منذ أيام وزير الشباب في أول زيارة رسمية منذ توليه حقيبة الوزارة.

أما أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة فقا إنه يبحث في جلسته مع مجلس إدارة الأهلي ملف عودة الجماهير والاستفادة من تجربة القلعة الحمراء في هذا الصدد.

وصرح قائلا :"سعداء بدعم الأهلي ومعه كل أطراف المنظومة الرياضية لتحقيق الصالح العام للرياضة المصرية".

وأضاف "أبحث في جلستي اليوم مع مجلس إدارة النادي الأهلي ملف عودة الجماهير للمدرجات، ونتطلع للاستفادة من تجربته في هذا الصدد".

وأتم "وزارة الشباب والرياضة تخطو خطوات مهمة ومركزة في هذا الصدد، وجميع التحركات في هذا الشأن تتم وفقا لتخطيط مدروس، للوصول لأقصى معدلات النجاح في إتمامه بما يخدم الرياضة المصرية".

أخبار ذات صلة

0 تعليق