كاسياس: سوء الحظ واجه إسبانيا في كأس العالم.. علينا النظر للمستقبل

فى الجول 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

(إفي): عبر إيكر كاسياس القائد السابق لمنتخب إسبانيا عن أسفه لـ"الحظ السئ" الذي واجه الماتادور بعد الخسارة من روسيا في ثمن نهائي المونديال، وطالب بالنظر إلى "المستقبل".

وقال كاسياس في مقطع مصور نشره على حسابه بشبكة انستجرام للتواصل الاجتماعي حيث يحلل كل جولة من مونديال روسيا 2018: "يا للحسرة على سوء الحظ الذي واجهنا".

وأكمل "إسبانيا عامة حافظت بشكل صارم على أسلوبها، وكل فريق واجهنا كان يشعر بخوف شديد وتكتل في الخلف بتشكيل مكون من خطين متلاصقين من أجل الكفاح والسعي لخلق فرصة خطيرة في الأمام".

وأضاف "روسيا تركت لنا الاستحواذ وكانت تستغل أي ركلة ركنية أو لعبة من كرة ثابتة أو كرة مرتدة للوصول للوقت الإضافي ولاستهلاك الوقت حتى الوصول لركلات الترجيح في انتظار أن يحدث ما سيحدث".

وطالب القائد السابق للماتادور بضرورة النظر في مستقبل المنتخب الإسباني بدلا من التركيز على الماضي بهدف بناء فريق جديد.

وقال إن ما حدث في المونديال الحالي "شئ محزن، ولكن النظر للماضي لا يفيد. كل منا عاش لحظات كبيرة وأخرى صعبة. أتذكر مونديال البرازيل، كان صعبا على جيل فاز ببطولتي أمم أوروبا ولقب في كأس العالم. يجب أن ننظر للأمام والتفكير فيما يجب أن يكون عليه المنتخب الإسباني في المستقبل".

وودعت إسبانيا كأس العالم من دور الـ16 بعد الخسارة من روسيا بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي من المباراة بالتعادل 1-1.

يذكر أن كاسياس كان الحارس الأسطوري للجيل الذهبي الذي قاد إسبانيا للتويج بلقب مونديالي في جنوب أفريقيا 2010 وبطولتي أمم أوروبا عامي 2008 و2012.

اقرأ أيضا:

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق