حوار - كلوب يتحدث عن انضمام كيتا وفابينيو.. والاستعداد للموسم الجديد

فى الجول 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عبر يورجن كلوب المدير الفني لليفربول عن سعادته لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد بعدما استقبل 26 لاعبا يوم الإثنين، بما فيهم الثنائي فابينيو ونابي كيتا، استعداداً لخوض أول مباراة ودية ضد شيستر يوم السبت المقبل.

لن يشارك في المران الأول لاعبي الفريق الدوليين المشاركين في كأس العالم، وهم محمد صلاح وترينت أليكساندر-آرنولد، وروبيرتو فيرمينو، وماركو جرويتش، وجوردان هندرسون، وديان لوفرين، وساديو ماني، وسيمون مينيوليه، إلى جانب فيرجيل فان ديك وجورجينيو فينالدوم.

وأجرى موقع ليفربول مقابلة مع كلوب، جاءت كما يلي:-

إجازة الصيف؟

لم تكن سيئة. الطقس لطيف، وقضينا وقتاً جيداً مع العائلة والأصدقاء. لنكون صادقين، أنا سعيد بالعودة. بالنسبة لي هذا أفضل صيف منذ أن كنت في إنجلترا.

البدء في تنفيذ خطة الموسم الجديد؟

خطتنا هي أن نتحلى دوماً بالطموح. قمنا بالعديد من الأشياء الجيدة خلال العامين الماضيين، ولكن نعرف أنه بإمكاننا التحسن. نحن نريد البناء على ما حققناه. الحياة دائماً ما تكون بشأن التعلم من تجاربك. على اللاعبين إظهار كيف قضوا الصيف.

انضمام فابينيو وكيتا؟

سعيد للغاية بوجود كيتا هنا، وفابينيو أيضاً. من الجيد أن يتواجد الثنائي في اليوم الأول بالتدريبات لأنه يتعين عليه تعلم الكثير والتكيف مع أسلوب اللعب. أمامنا ثمان مباريات حتى بداية الموسم الجديد. جميع اللاعبين مهمين بطرق مختلفة. هم هنا الآن، ويمكننا أن نبدأ.

عقد محمد صلاح الجديد؟

لم تكن مفاجأة. كنت أعلم هذا منذ أيام. هذا الأمر يظهر الفارق الكبير الذي حققه النادي. اللاعبون باتوا يعلمون أننا عدنا إلى المسار الصحيح. هذه النوعية من اللاعبين مثل صلاح وفيرمينو تريد البقاء وأن تكون جزءاً من المستقبل، وهذه حقاً علامة رائعة. هذا إنجاز كبير بالنسبة لنا. الأجواء المحيطة بالنادي استثنائية.

توجيه صلاح الشكر لزملائه؟

لأنه ذكي. محمد صلاح ذكي وهو يعلم هذا. هو ليس اللاعب الأقوى بدنياً على مستوى العالم، لهذا هو يحتاج لهذه المواقف حتى يظهر مهاراته. اللاعبون عملوا بجد لإيصاله إلى هذا، وتطور أسلوب لعبنا كثيراً. هو يعلم أنه بحاجة إلى مساعدة زملائه في الفريق، ولهذا يقول ما يظهره كشخص ذكي.

الترحيب باللاعبين العائدين من الإصابة؟

هو شعور مشابه للانتقال. الآن هم هنا، وعلينا أن نبدأ. ليس لدينا الوقت للقيام بالبرنامج التدريبي المناسب، ولكن علينا أن نضع الأساس. ستكون فترة مكثفة. اللاعبون في حاجة للتعود على الملعب من جديد، هذا هو الحال. مهما كانوا يفعلون في الصيف، بالتأكيد كان بعيداً عن ملعب كرة القدم. سيكون هناك الكثير من الركض والتدريبات البدنية، قبل أن نبدأ اللعب بالكرة مجدداً.

اقرأ أيضا

خبر في الجول - حل وسط من الأهلي لموقف أزارو واللاعب يرفض.. الحسم خلال ساعات

تحقيق في الجول – بيراميدز.. تأثير ما بعد 28 يونيو على الكرة المصرية

كاسبر شمايكل.. رحلة إلى القمة بعيدا عن ظلال أسطورة والده

الحراس ينتهكون القوانين في يوم ركلات الجزاء الترجيحية

رسميا - الحضري يعود للإسماعيلي للمرة الثالثة

فيديو - رسالة صلاح للجماهير بعد التوقيع مع ليفربول "سنحقق العديد من الإنجازات سويا"

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق