خاص في الجول يكشف قيمة عقد جروس مع الزمالك.. وموعد ظهوره في التدريبات

فى الجول 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأمور تمت ووقع المدرب السويسري كريستيان جروس على عقود توليه قيادة الزمالك حسبما علم FilGoal.com.

وعلم FilGoal.com قيمة تعاقد جروس مع الزمالك وهي 2 مليون يورو للمدرب والرباعي المساعد له.

جهاز جروس مع الزمالك سيشهد تواجد الجزائري شيخ بوزيان كمدرب أحمال والسويسري بيار أندري شورمان كمدرب مساعد إلى جانب مدرب حراس مرمى كان يعمل مع جروس في فترته مع نادي بازل السويسري مع أجنبي رابع أيضا في الجهاز، حسبما علم FilGoal.com.

ليس أجانب فقط بل سينضم الجهاز المعاون مساعدا مصريا أيضا، وهو أمير عزمي مجاهد.

ويتولى أمير عزمي مجاهد منصب المدرب المساعد في جهاز خالد جلال، بجانب عمله في قطاع الناشئين في الزمالك.

جروس الذي وصل إلى القاهرة في الثانية صباحا يوم الاثنين عقد جلسة مع أحمد مرتضى منصور وإسماعيل يوسف ووقع بالفعل على عقود قيادة الزمالك لمدة سنة.

كما وضع المدرب السويسري امتيازات خاصة في عقده في حالة قيادته للزمالك لمنصة التتويج في الموسم الجديد كما اتفق على وضع شرط يمنحه الحق في الحصول على قيمة تعاقده بالكامل، في حال تم فسخ العقد من طرف النادي الأبيض.

متى يبدأ جروس مهمته؟

مؤتمر مرتضى منصور المقرر له في الـ11 صباحا يوم الثلاثاء سيشهد تقديم جروس كمدير فني جديد للزمالك ثم يعقب ذلك جلسة بين المدرب ورئيس النادي.

الظهور الأول لجروس في تدريبات الزمالك سيكون يوم الأربعاء ثم مران الخميس والجمعة أيضا قبل السفر لألمانيا من أجل معسكر الموسم الجديد.

واتفق جروس مع مسؤولي الزمالك على عدم مناقشة مستقبل أي لاعب في الفريق إلا بعد نهاية المعسكر وقتها سيكون المدرب السويسري قد حكم بالفعل على اللاعبين.

وكشف مرتضى منصور في وقت سابق أن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية هو من تكفل بكل مستحقات التعاقد مع جروس كما أنه وعد الزمالك بضم لاعب سوبر على حد وصفه. ()

اقرأ أيضا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق