ماركا تفجرها: يوفنتوس بدأ التحرك الرسمي لضم كريستيانو رونالدو

فى الجول 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يبدو وأن المكان الذي سيحتضن كريستيانو رونالدو أسطورة ريال مدريد قبيل نهاية مسيرته لن يكون إنجلترا أو فرنسا أو الصين أو أمريكا، بل إيطاليا!

كشفت جريدة "ماركا" أن يوفنتوس عرض على كريستيانو رونالدو عقدا قيمته 120 مليون يورو في 4 سنوات.

وقال تقرير ماركا: "يوفنتوس يعلم الخلافات بين رونالدو وإدارة ريال مدريد، ورغبته في الرحيل، وبدأ في التحرك للوصول إلى صفقة مع الملكي".

وأضاف التقرير: "شرط رونالدو الجزائي الذي كان يصل إلى مليار يور تم تخفيضه، ورونالدو قد يرحل بمبلغ أقل كثيرا ويمكن ليوفنتوس دفعه".

وكانت تقارير صحفية قد تحدثت عن تفاوض رونالدو مع ريال مدريد لتخفيض الشرط الجزائي مع التأكيد على منع برشلونة أو باريس سان جيرمان من دفعه.

وفي يوفنتوس، من المنتظر أن تعني الصفقة الضخمة إن حدثت حصوله على تطور في مركز المهاجم، بدلا من جونزالو إيجوايين المتوقع رحيله عن تورينو.

وحسب ماركا، الآن الأمر متوقف على مفاوضات ريال مدريد ويوفنتوس.

وكانت توتوسبورت الإيطالية قد أكدت وجود محادثات بين وكيل رونالدو خورخي مينديز مع مسؤولي يوفنتوس جعلت هناك إمكانية كبيرة لضم اللاعب.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن في إيطاليا أصبح الحديث الرئيسي الآن عن إمكانية ضم رونالدو إلى يوفنتوس.

ويلتزم رونالدو بعقد مع ريال مدريد حتى صيف 2021 بشرط جزائي يصل إلى مليار يورو.

لكن الصحيفة الإسبانية أكدت فتح الباب من قبل النادي الملكي لتقليل قيمة الشرط الجزائي إلى 120 مليون يورو من أجل رحيل اللاعب ولا ينطبق ذلك الشرط على فريقي برشلونة وباريس سان جيرمان.

وأوضحت الصحف الإيطالية أن يوفنتوس لن يرى وجود أزمة في دفع ما يقرب من 100 مليون يورو لضم نجم بحجم رونالدو لما سيفيد الفريق من الناحية الإعلانية والتسويقية بخلاف الفائدة الفنية.

اقرأ أيضا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق