لجنة "تحديث نظم حضور المباريات" بالأهلي تضع التصور النهائي لآلية حضور الجماهير

فى الجول 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت لجنة "تحديث نظم حضور المباريات وتأمين الجماهير"، برئاسة المهندس خالد مرتجي؛ عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، اجتماعها الدوري ظهر اليوم الثلاثاء، بمقر النادي بالجزيرة؛ لوضع التصور النهائي لآلية حضور الجماهير للمباريات قبل العرض على مجلس الإدارة في اجتماعه غدا الأربعاء.

حضر الجلسة طارق قنديل ومهند مجدي، ومحمد سراج الدين، أعضاء مجلس الإدارة، إلى جانب المهندس كمال محسن؛ مدير الحاسب الآلي، وسامح الرفاعي؛ نائب مدير الشئون القانونية، وأحمد سامي؛ رئيس قسم إدارة المباريات، وأحمد عادل من إدارة المباريات.

وناقشت اللجنة - بحسب المركز الإعلامي للنادي - الاستراتيجية المتكاملة لتنظيم حضور المباريات، وتحديث النظام الإلكتروني الخاص بتذاكر المباريات، والتنسيق مع كافة الجهات المعنية، بما يضمن تنظيمًا مثاليا وحضورا جماهيريا بسلوك مميز وتأمين الجميع، خاصة أن هذا الملف يأتي على رأس أولويات مجلس الإدارة.

ووضعت اللجنة في اجتماعها اليوم التصور النهائي للاستراتيجية التي عكفت على دراستها على مدار عدة جلسات متتالية لضمان عودة الجماهير بطريقة مؤمنة تحفظ سلامتهم والمنشآت، في إطار تعاوني مع المؤسسة الأمنية تمهيدًا لعرضها على مجلس الإدارة.

ملف عودة الجماهير كان في صدارة اللقاء الذي جمع محمود الخطيب؛ رئيس مجلس إدارة الأهلي، وأشرف صبحي؛ وزير الشباب والرياضة، خلال الزيارة التي قام بها مجلس الإدارة لمقر الوزارة أمس الإثنين.

وشرح خلالها الخطيب لوزير الشباب والرياضة الدراسة التي قام بها الأهلي من خلال لجنة «تحديث نظم حضور المباريات وتأمين الجماهير»، ودار الحديث حول التعاون المكثف في هذا الملف، قبل انطلاق مباريات المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

وكان هناك تجاوب كبير من جانب الدكتور أشرف صبحي الذي طلب الاستعانة بدراسة الأهلي للاستفادة من التجربة، ليس فقط على صعيد البطولات الإفريقية، ولكن أيضا على الصعيد المحلي.

وكان الأهلي قد طلب لعب مباراته أمام تاونشيب رورلز البوتسواني على استاد القاهرة بدلا من برج العرب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق