سواريز: جريزمان لا يعرف العزيمة التي لدينا للانتصار.. وسنحاول السيطرة على مبابي

فى الجول 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

(إفي): قال لويس سواريز مهاجم منتخب أوروجواي في مؤتمر صحفي الثلاثاء إن الفرنسي انطوان جريزمان الذي سيواجهه في ربع نهائي المونديال "لا يعرف ما يعنيه الحس الأوروجوائي".

وبسؤال عن سواريز عن صانع الالعاب الفرنسي المقرب من مدافع أوروجواي دييجو جودين زميله في أتلتيكو مدريد والذي يؤكد أنه عاشق للثقافة الأوروجوائية حتى إنه يقول إنه نصف أوروجوائي، جاء الرد قاطعا.

وقال سواريز "أنطوان فرنسي، ولا يعرف ما يعنيه الحس الأوروجوائي. إنه لا يعرف العزيمة التي لدينا للانتصار في كرة القدم رغم قلتنا العددية. ربما يكون له تقاليد أوروجوائية ولكننا نحس بشكل آخر".

وتمنى سوايز سرعة التعافى لزميله إدينسون كافاني من أجل اللحاق بمواجهة ربع النهائي.

وقال: "هو لاعب محوري بالنظر إلى طريقة لعبي أو لعب الفريق، ولما أثبته في مباريات المنتخب وللوقت الحالي".

وأضاف "لقد كانت إصابة منذ أيام قليلة ومن الصعب التعافي. ستكون لديه الرغبة والاصرار، ولكن الأمر لا يعتمد عليه".

ولكنه أشار إلى أنه بدون كافاني أو بدونه هو شخصيا، استطاع الفريق من قبل أن يخرج من مواقف صعبة، مبينا أن هناك لاعبين آخرين يمكنهم أن يحلوا بدلا من مهاجم باريس سان جيرمان ويؤدون بنفس الشكل لأن "أوروجواي تعتمد على المستوى الجماعي".

وعن مهاجم فرنسا كليان مبابي المتوهج في المونديال، قال "الجميع يعرف أنه لاعب كبير. إنه لاعب مهم لفرنسا، ولكن لدينا دفاع جيد لمحاولة السيطرة عليه".

وعن رأيه في خروج منتخبات كبرى مثل إسبانيا والمانيا والبرتغال من المونديال، قال إن مباريات كأس العالم صعبة ومعقدة لأنه يلعب فيها أفضل الفرق في العالم وأي مفاجأة يمكن أن تحدث.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق