صفقة الاتحاد البرازيلية مهددة بالفشل

Arabia Eurosport 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكدت تقارير صحفية برازيلية احتمالية عودة اللاعب البرازيلي، جوناس دي سوزا، إلى تدريبات نادي فلامنغو الجماعية، بسبب عدم انتهاء مفاوضات الاتحاد مع النادي البرازيلي وإنهاء صفقة اللاعب لصالح كتيبة النمور.

وقال محامي اللاعب في تصريح لصحف برازيلية إن إدارة نادي الاتحاد لم تقم حتى الآن بتحويل قيمة الصفقة التي اتفق عليها الطرفان، وكان من المفترض أن يغادر دي سوزا إلى السعودية ويجري الكشف الطبي، إلا أن كل ذلك مهدد بالفشل.

be28f79d4a.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر
تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وقالت التقارير إن دي سوزا سيظهر في تدريبات فلامنغو بدءاً من الغد، الإثنين، لعدم اكتمال تحويل المبلغ، وأكدت الصحافة البرازيلية إن اللاعب في طريقه إلى الاتحاد إذ أن كل شيء تم الاتفاق عليه بين الناديين وبقي تحويل القيمة المتفق عليها.

ولعب دي سوزا خلال الموسم 23 مباراة لصالح نادي فلامنغو حيث قدم أداءاً طيباً، وكان قد انتقل من البرازيل إلى نادي دينامو زغرب الكرواتي على سبيل الإعارة بمبلغ 900 ألف جنيه استرليني في صيف 2016، قبل أن يعود إلى فلامنغو في يناير 2017 بعد انتهاء إعارته.

02ec488cd3.jpg

ويبلغ دي سوزا من العمر 26 عاماً، علاوة على طول جيد بـ 180 سم ويلعب في مركز خط الوسط المدافع، وتصل قيمته السوقية خلال الوقت الحالي حيث يمتد بعقد مع فلامنغو حتى شتاء 2019، إلى مليون و350 ألف جنيه استرليني وفقا لإحصائيات اللاعب على موقع "transfermarkt" العالمي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق