الاتفاق يعلن الاستغناء عن نجم الفريق

Arabia Eurosport 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن نادي الاتفاق عن إنهاء ارتباطه بمدافعه الدولي العراقي، أحمد ابراهيم، الذي انضم إلى الإتي قبيل الموسم الماضي لمدة عام مع إمكانية التجديد، إلا أن إدارة الاتفاق رأت الاستغناء عن خدمات اللاعب هو الأفضل للنادي.

وقالت إدارة الاتفاق في بيان مقتضب على صفحة النادي الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "إدارة النادي تنهي ارتباطها بالمدافع العراقي أحمد إبراهيم مقدمة شكرها على تفانيه في كل ماقدمه لخدمة الفريق".

018683cf20.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر
تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وأحمد ابراهيم هو مدافع عراقي دولي يلعب ضمن صفوف المنتخب العراقي الأول لكرة القدم، ويبلغ من العمر 26 عاماً، وبدأ مسيرته الاحترافية منذ عام 2012 حين لعب لنادي أربيل بالعراق وانتقل منه إلى الوصل الإماراتي، ثم عودة إلى العراق عبر نادي النفط الرياضي، وبعد ذلك إلى أندية عجمان والظفرة الإمارتيين، ثم إلى العراق مرة أخرى عبر بوابة نادي الشرطة، إلى أن انتقل إلى نادي الإمارات ومنه إلى الاتفاق بداية موسم 2017-2018.

c95015b8b3.jpg

يأتي هذا بعد أيام قليلة من إنهاء الاتفاق عقد اللاعب النرويجي ليبان عبدي بالتراضي، ليكون ابراهيم ثاني اللاعبين المغادرين من النادي خلال أقل من 5 أيام فقط.

من جهة أخرى قال نادي الاتفاق على حسابه بموقع تويتر إن الفريق الأول لكرة القدم سيبدأ معسكره الخارجي بهولندا للاستعداد للموسم المقبل يوم غد، الثلاثاء.

أخبار ذات صلة

0 تعليق