كورة سبورت
افكار مشاريع جديده

افكار مشاريع جديده مربحه 2023 من المنزل

عند البحث عبر الإنترنت عن افكار مشاريع جديده مربحه 2023 من المنزل، سوف تجد العديد من الأفكار في مجالات مختلفة، لكن بعضها لا يُناسبك أو يحتاج إلى وقت وجهد ومال كثير لتحقيق النجاح به، لكن ماذا عن فكرة بسيطة جداً ومميزة يمكنك القيام بها من المنزل دون دفع أي تكاليف، حيث نقدم لكم عبر موقعنا أفضل افكار مشاريع جديده مربحه 2023 بالتفاصيل كاملة.

افكار مشاريع جديده مربحه

رغم تعدد افكار مشاريع جديده مربحه يأتي في مقدمتها فكرة التسويق بالعمولة، فهو من افكار مشاريع العمل على الإنترنت وأكثرها اهتماماً حالياً من الرجال والنساء، خاصة أنها فكرة غير مكلفة ورأس مالها هو الوقت وإقناع العملاء بالمنتج فقط، ولهذا يجب اختيار المنتجات الجيدة للتسويق إليها لزيادة عدد عملائك من وقت لآخر، تابع..

التسويق بالعمولة

تعد فكرة التسويق بالعمولة من أفضل افكار المشاريع الصغيرة الناجحة، فإن كنت لا تمتلك منتج خاص بك، يمكنك بيع منتجات الموردين أو ما يعرف باسم “الافلييت Affiliate”، حيث تقوم بوضع رابط المنتج ومواصفاته في المدونة الخاصة بك أو صفحة اليوتيوب أو حتى صفحتك الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل: فيس بوك، تويتر، انستجرام وغيرهم.

 

ومع كل منتج يتم بيعه من خلالك أو رابطك الخاص بالتسويق، تحصل على عمولة جيدة حسب المتفق عليه، وهو مشروع صغير ومميز يوفر لك دخل شهري جيد ولا يحتاج إلى رأس مال، كل ما عليك هو استخدام وقتك وجهدك في اقناع العميل بالمنتج ليرغب في شراءه، ومع كل منتج تقوم ببيعه، سوف تكتسب شهرة وتقييم أفضل من قبل.

كيفية إقناع العملاء بالمنتجات

أخذت قرار بالعمل في التسويق بالعمولة وتريد إقناع العملاء بالمنتجات الخاصة بالمُعلن، يُفضل أن تكون شخصاً ذو ثقة بينهما عن طريق وصف المنتج بشكل صريح وكامل أمامهم، فلا تبالغ في وصف المنتج لكي يشتريه العميل ثم يجد به عيب أو شيء يجعله لا يثق فيك من جديد.

 

على عكس إقناع العميل بمنتج بمواصفات معينة وجدها به، سوف يشتري منك مرة أخرى ويكون وسيلة الترويج لخدمتك قبل المنتج.

 

ودائماً تحدث مع العملاء بلباقة وشكل مهذب دون التقليل من نفسك، واجعل راحة العميل هي راحتك لكي يجذب إليك المزيد من العملاء بعد الشراء، ووفر خدمة ما بعد البيع التي تجعل هناك ثقة كبيرة بينك وبين العملاء من أي مكان، والأفضل تجربة المنتج قبل الترويج إليه. 

Mohammed

Add comment

Your Header Sidebar area is currently empty. Hurry up and add some widgets.